دراسة: الشاي الأسود يساعد على تخفيف التوتر

الثلاثاء، 9 مارس 2010 كتبها المشرف اترك التعليق »

لندن (رويترز). الذين يشربون الشاي الأسود كل يوم، هو أقل عرضة للإجهاد: بعد حالات التوتر، وردود فعل الإجهاد في الجسم تختفي أسرع من يشربون الشاي. تم العثور على هذه العلاقة من قبل باحثين من كلية لندن الجامعية، والمواد الغذائية المصنعة شركة يونيليفر، في دراسة مع 75 مشاركا.

كل يوم ما لا يقل عن أربعة فناجين من الشاي الأسود بالتالي حمايتهم من الآثار الضارة الناجمة عن الإجهاد اليومي، ويقول الباحثون. وذكرت نتائج العلماء الذين يعملون مع جامعة أندرو ستبتو كلية في لندن.

ينقسم الباحثون المشاركين إلى مجموعات اختبار اثنين، واحد من الذي شرب كوب من الشاي الاسود 4 في اليوم والآخر Teeimitat الذي كان يمكن تمييزه من الشاي الحقيقي. لم يكن مشاركا، أي نوع من الشراب انها منحت. اختلف كل من الشاي وTeeimitat منعت إلى حد كبير من قبل مركبات الطعم والرائحة من السوداء المعتادة لعوامل مثل التمتع تأثير المعتاد لشرب الشاي.

وكان كلا الفريقين جعلت الأوضاع غير سارة للدراسة، في حين درس الباحثون استجابات التوتر لديهم: وشملت هذه الزيادة في ضغط الدم، وقيم الضغط هرمون الكورتيزول في الدم وتصور الشخصية من التوتر. في حالات التوتر، وكان للتعامل مع الموضوعات، على سبيل المثال، كان لتهمة السرقة من المتاجر، والتي ينبغي أن يكون مبررا المواضيع امام الكاميرا.

ولاحظ الباحثون من الضغط تسبب في اختبار جميع المشاركين من أعراض مشابهة من الإجهاد، و. لكن بعد 50 دقيقة من الحالات غير سارة قيم الضغط هرمون الكورتيزول في يشربون الشاي بنسبة 47 في المئة، مقارنة مع 27 في المئة فقط من مجموعة Teeimitat.

ووفقا للباحثين وتنشيط الصفائح الدموية التي يمكن أن تؤدي إلى النوبات القلبية بواسطة جلطات الدم، وانخفاض ليشربون الشاي. كثير من الناس المنتسبين الشاي مع شعور من الهدوء، وكثير من الناس يعتقدون أنهم التعامل بشكل أفضل مع ضغوط الحياة اليومية، ويقول أندرو ستبتو، مدير فريق البحث من جامعة لندن.

هذه الدراسة هو الآن أول دليل علمي على أن هذه المشاعر هي أيضا بسبب التغيرات الجسدية بسبب استهلاك الشاي. ما هي المكونات النشطة في الشاي هي المسؤولة عن هذه الآثار، ويمكن أن العلماء لم يقل حتى الآن بالضبط، وذلك لأن الشاي يحتوي على مواد عديدة ومختلفة.

من المواد مثل مادة البوليفينول، الفلافونويد ومكونات البروتين المحددة التي توجد في الشاي قد تظاهروا في السابق الآثار، ودراسات على الجهاز العصبي. ربما هذه المواد أيضا على تأثير الإجهاد تخفيف من الشاي المعنية، ويشك الباحثون. هذا التأثير أهمية كبيرة بالنسبة للصحة، والإجهاد الباحثين، لأنه يرتبط التوتر مع شكاوى مزمنة كثيرة، وزيادة خطر الاصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية.

مصدر: netdoktor.de


إذا كانت هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك، ويرجى ان ترسل الينا تبرعات

مماثلة المشاركات

  1. تبين الدراسة يمكن إبطاء مسار المرض
  2. وأظهرت دراسة لمدة سنتين الحد من خطر أمراض الشرايين التاجية
  3. دراسة أمريكية: زيادة خطر مرض الزهايمر
إعلان

أدلي بتعليق