الكثير من الخبز في النظام الغذائي تمنع TYPE-2 من داء السكري قبل
بوتسدام (الثلج). واتباع نظام غذائي عالي من الألياف من منتجات الحبوب الكاملة يقلل من خطر واضح لتطوير السكري من النوع 2. الباحثون الآن لدينا المعهد الألماني للتغذية البشرية في بوتسدام (DIfE) وجدت.
وكان هؤلاء الذين تناولوا يوميا في الدراسة في المتوسط نحو 17 غراما من الألياف من الحبوب الكاملة خطر أقل بمقدار الثلث تقريبا لتطوير السكري من النوع 2 من في اتباع نظام غذائي يومي مع فقط 7 غرامات، والدكتور ماتياس تقرير B. شولز من DIfE وزملاؤه (ميد القوس متدرب 167، 2007، 956). شريحتين من الخبز والحبوب الكاملة (100 غرام) يحتوي على نحو 8.4 غرام من الألياف، وجبة من الحبوب (50 ز) 5 غ "هناك أدلة على أن الألياف الغذائية من الحبوب تحسين عمل الانسولين"، وقال الباحثون. الألياف الأطعمة الغنية أيضا السماح لمستويات السكر في الدم يرتفع بشكل بطيء. ارتفاع نسبة السكر في الدم ومرض السكري التي تعزز، يمكن تجنبها.
لهذه الدراسة، قام الباحثون بتحليل بيانات من 26 067 المشاركين في الدراسة الملحمية. كان الأصحاء في بداية الدراسة انتهت من الاستبيان واسعة حول عاداتهم الغذائية وتابعت بعد ذلك لمدة متوسطها كان سبع سنوات. 844 مشاركا بمرض السكري من النوع 2. من 20 في المئة من المشاركين مع كمية أقل من الألياف وكانت 219 مرض السكري، و 20 في المئة من المشاركين الذين يتناولون أعلى قدر من الألياف، وكان 120 وقد نتج عن آثار العمر ونمط الحياة مثل ممارسة الرياضة أو التدخين الخروج من الحساب في الاستهلاك انخفض من الالياف العالية من قبل 28 في المئة من خطر تطوير السكري من النوع 2.
إذا كانت هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك، ويرجى ان ترسل الينا تبرعات
مماثلة المشاركات












